تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

  • وقت الافراج:2022-10-04 22:30:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:435
  • وصف سريع:

    تاهارا,الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة

محتوى المقال

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل ,تاهارا250kva مربع محول قائمة الأسعار, وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

تاهارامحطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

بيتزاتدريجيا , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , وصلابة الكسر عالية الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

الحق يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

متطلبات التثبيت تشغيل تجريبي مع تحميل :

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .


تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

نوعية جيدة ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ,تاهاراكم هو 1000kva محول, وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد ,تاهارامبدأ السلطة محول, والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

تاهارامعلومات المنتج الأخرى
  • ميستررفع منصة متنقلةنصائح للتنظيف

    ميستررفع منصة متنقلةنصائح للتنظيف

  • بالتيمورالعرف المصاعد المنزلية الصغيرةالهيكل منظم بإحكام

    بالتيمورالعرف المصاعد المنزلية الصغيرةالهيكل منظم بإحكام

  • تسانغتشومصعد صغيرأيهما أفضل

    تسانغتشومصعد صغيرأيهما أفضل

  • تورن10 متر رفع منصة هيدروليكيةالتطبيق في صناعة الحماية

    تورن10 متر رفع منصة هيدروليكيةالتطبيق في صناعة الحماية

  • واساسلامة منصة رفع هيدروليكيما هو تكوينها وخصائصها؟

    واساسلامة منصة رفع هيدروليكيما هو تكوينها وخصائصها؟

  • شقة الأصليأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلةالتطبيق في السوق

    شقة الأصليأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلةالتطبيق في السوق

  • تونغلياو5 طن هيدروليكي رفع الجدولما قبل الصيانة

    تونغلياو5 طن هيدروليكي رفع الجدولما قبل الصيانة

  • تونغلياورفع هيدروليكي منصةخصائص المنتج وطرق استخدامه

    تونغلياورفع هيدروليكي منصةخصائص المنتج وطرق استخدامه

  • استدعى:تذكير: معلومات تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، توفر لك تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة من شركتنا ، وخدمة تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة. تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تاهاراكم هو 1250kva مربع محولما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!